H2M offers top job at #TheAgencyGames hackathon – (Arabic Article)

Posted by | May 13, 2014 | H2M, H2M World, Web Design | No Comments

يتم توجيه الدعوة إلى ألمع مبرمجي الويب في البحرين للدخول في منافسة فريدة من نوعها هذا الاسبوع للحصول على وظيفة الحلم في واحدة من الوكالات الإبداعية الأكثر ابتكارا في البلد وسيجري تنظيم الـ Hackathon يوم الخميس (15 مايو) عن طريق H2M، وهي شركة تسويق تصميم متخصص في تطوير الويب والتي تستقبل الآن المشاركات في الدفعة الأولى من #TheAgencyGame أيا كان الفائز سيتم توظيفه في فريق H2M المتكون من الخبراء البارعين في تطوير الويب.

“التوظيف يمكن أن يكون مهمة عادية وروتينية، ولكن نحن هنا في H2M نعمل على تغيير ذلك” مدير الاستراتيجات – عمر رنا. “نحن نسعى للقيام بأفضل الأعمال، ونتطلع إلى أن يتكون فريقنا من أفضل الخبرات في المملكة”

واضاف “هذا هو السبب في قيامنا باستضافة #TheAgencyGames لأول مرة في البحرين، نحن لا نحتاج إلى أن تكون عملية التوظيف عادية لدينا، وهذا سوف يساعد الناس في اثبات قدراتهم الحقيقية.”المسابقة تبدأ بثلاث ساعات من الـ Hackathon يوم الخميس (15 مايو) في مكتب H2M في برج كابيتال بلس، منطقة السيف، من 05:30 مساء.

الـHackathon عادة يجمع الناس معا من أجل الانخراط في البرمجة التنافسية، ولكن هذا الحدث في البحرين هو فريد من نوعه لأنه يهدف الى منح وظيفة مميزة لأفضل المشاركين في المسابقة. المسابقة مفتوحة لجميع الجنسيات وليست هناك اي قيود على الفئة العمرية او الجنس. ومع ذلك، يجب على المطورين الجادين فقط في العمل لحساب وكالة ابداعية رائدة في البحرين المشاركة في المسابقة.

وقال حسين حسين، المؤسس المشارك لـH2M “نحن نبحث عن مطورين جدد، من النخبة للانضمام إلى فريق الأحلام، الـHackathon سوف يسمح لنا بتقييم مهارات المرشحين في بيئة تنافسية والفائز سيحصل على وظيفة في H2M وسيكون جزءا من الجيل القادم من المطورين.”

سيتم تقسيم Hackathon إلى ثلاث مراحل:

  1. PSD إلى HTML
  2. PHP وقواعد البيانات
  3. API وسائل الاعلام الاجتماعية

TheAgencyGames هي سلسلة من الفعاليات فريدة من نوعها من وستشمل أيضا “Appathon” و “Designathon”، واثنين من الفعاليات القادمة التي من شأنها خلق منافسة بين المطورين والمصممين ضد أقرانهم – وفرصة للفائزين للحصول على وظيفة متقدمة.سيتم الإعلان عن تفاصيل تلك الفعاليات في وقت قريب. وفي الوقت نفسه، سيتم تشجيع الشركات المهتمة في معرفة الاساليب الحديثة في التسويق عبر زيارة مكتب H2M ، حيث سيتواجد اعضاء الفريق لشرح كيفية عمل الوكالة وكيف ممكن ان تساعدهم في تحقيق اهدافهم التسويقية.

Ready to start your project? Get in touch now
Navigate to H2M